الجمعة، 10 مارس 2017

- 276 - * الموساد .. ابن العاهرة ! بقلم د. محمد البكري




- 276 - * الموساد .. ابن العاهرة !

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
*** ونحن ننعى الى الأمة وعالمنا العربى والإسلامى بل والإنسانية جمعاء العالمة المصرية / منى جبر ( 48 عاما ) وهى ضمن 20 عالم على مستوى العالم فى تخصصها " النانوتكنولوجى " والتى تدور الشبهات حول اغتيال الموساد لها .. لتلحق بالعشرات من علمائنا عبر العقود الماضية .
________________
* أعيد  عليكم ما نشرته من قبل حول هذا الجهاز الملعون ,, الذى لا يدع عالما يكمل أبحاثه .. وأؤكد أن العالم أحمد زويل الذى قضى كما هو معروف بمرض السرطان . أؤكد أنه قد تم إمراضه من قبل الموساد لتلافى الحرج مع الجامعات الأمريكية . وكل ذنبه تكرار ياراته لمصر ومحاولته إنشاء جامعة للمتميزين ، والخوف من وقوعه تحت تأثير المخابرات المصرية وتسريب بعض المعلومات لها .
________________
 * لو عاش أحد هؤلاء العلماء العرب لتغير تاريخ وجغرافيا المنطقة العربية ، ولو تمكن هتلر من تصنيع القنبلة النووية قبل امريكا لتغير تاريخ العالم وفرق الزمن كان أيام فقط
 * لو عاش مثلا العالم ( مصطفى مشرفة ) الذى أغتيل من قبل الموساد والذى قال عنه ألبرت أينشتين حين مات .. ( لقد مات نصف العلم ) . لو عاش لانتهى الصراع بيننا وبين اسرائيل ، ونحن نمتلك الرعب المتبادل - القنبلة الذرية - ولأصبحنا أصدقاء من منطلق الاحترام المتبادل ، وتوقف احلام المتطرفين الصهاينة فى أراضينا العربية !
 والدكتور مشرفة هو مفخرة المصريين تتلمذ على البرت اينشتين وكان أهم مساعديه في الوصول للنظرية النسبية واطلق عليه لقب اينشتاين العرب .
عثر على د. مصطفى مشرفة مقتولا في 16 يناير عام 1950 بالسم
 * ترى ماذا نعرف عن بعض العلماء الذين اغتالهم الموساد .. اتمنى لو أهديتكم ما يشعرنى بالحسرة تجاه هذا الملف !
____________________________
* ( 1 ) العالمة سميرة موسى
+++++++++++++++
 # "قال المتحدث باسم السفارة المصرية في واشنطن اليوم: إن الآنسة " سميرة موسى علي " الطالبة المصرية التي تتلقى العلم في الولايات المتحدة قتلت في حادث سيارة بعد أن أتمت دراستها في جامعة "أوكردج" بولاية تنيسي الأمريكية" .
هكذا.. نشر الخبر في آخر صفحة من جريدة المصري في 19 أغسطس عام 19522.. أعلن هذا الخبر وفاة الدكتورة سميرة موسى .. عالمة الذرة من قرية سنبو الكبرى .. ميس كوري الشرق .. أول معيدة في كلية العلوم بجامعة فؤاد الأول (جامعة القاهرة حالياً) .
مولد الدكتورة سميرة في 3 مارس من عام 19177 .. وكان ذلك في قرية سنبو الكبرى – مركز زفتى بمحافظة الغربية.
 حصلت د.سميرة على بكالوريوس العلوم وكانت الأولى على دفعتها .. وعينت كأول معيدة بكلية العلوم وذلك بفضل جهود د.علي مشرفة الذي دافع عن تعيينها بشدة وتجاهل احتجاجات الأساتذة الأجانب، وعلى رأسهم الإنجليزي "آيرز".
 حصلت على شهادة الماجستير في موضوع التواصل الحراري للغازات ثم سافرت في بعثة إلى بريطانيا درست فيها الإشعاع النووي، وحصلت على الدكتوراة في الأشعة السينية وتأثيرها على المواد المختلفة. أنجزت الرسالة في سنتين وقضت السنة الثالثة في أبحاث متصلة وصلت من خلالها إلى معادلة هامة تمكن من تفتيت المعادن الرخيصة مثل النحاس ومن ثم صناعة القنبلة الذرية من مواد قد تكون في متناول الجميع .. ومن ثم تخرج الدول الفقيرة من حكر الدول الغنية كأمريكا.
_____________________________
( 2 ) دكتور نبيل القليني
++++++++++++++
اختفى منذ عام 19755 وحتى الآن، كان هذا العالم قد أوفدتها كلية العلوم في جامعة القاهرة إلى تشيكوسلوفاكيا للقيام لعمل المزيد من الأبحاث والدراسات في الذرة. وقد كشفت الأبحاث العلمية الذرية التي قام بها عن عبقرية علمية كبيرة تحدثت عنها جميع الصحف التشيكية . ثم حصل على الدكتوراه في الذرة من جامعة براغ. وفي صباح يوم الاثنين الموافق 27/1/ 1976 دق جرس الهاتف في الشقة التي كان يقيم فيها الدكتور القليني, وبعد المكالمة خرج الدكتور ولم يعد حتى الآن
_____________________________
( 3 ) العالم سمير نجيب
++++++++++++++
 عالم الذرة المصري وهو من طليعة الجيل الشاب من علماء الذرة العرب، فقد تخرج من كلية العلوم بجامعة القاهرة في سن مبكرة، وتابع أبحاثه العلمية في الذرة. ولكفاءته العلمية المميزة تم ترشيحه إلى الولايات المتحدةالأمريكية في بعثة، وعمل تحت إشراف أساتذة الطبيعة النووية والفيزياء وسنه لم تتجاوز الثالثة والثلاثين, وأظهر نبوغاً مميزاً وعبقرية كبيرة خلال بحثه . عرضت عليه اغراءات كثيرة بالبقاء في امريكا ولكنه قرر العودة الى مصر وفي مدينة ديترويتو ، بينما كان الدكتور سمير يقود سيارته والآمال الكبيرة تدور في عقله ورأسه،يحلم بالعودة إلى وطنه لتقديم جهده وأبحاثه ودراساته للمسؤولين، وهناك فى الطريق العام فوجئ الدكتور سمير نجيب بسيارة نقل ضخمة، ظن في البداية أنها تسير في الطريق شأن باقي السيارات. حاول قطع الشك باليقين فانحرف إلى جانب الطريق لكنه وجد أن السيارة تتعقبه. وفي لحظة مأساوية أسرعت سيارة النقل ثم زادت من سرعتها واصطدمت بسيارة الدكتور الذي تحطمت سيارته ولقي مصرعه على الفور,وانطلقت سيارة النقل بسائقها واختفت، وقُيّد الحادث ضد مجهول
_______________________________
( 4 ) الدكتور يحيي المشد
+++++++++++++++
يحيى أمين المشد من مواليد عام 19322. قضى حياته في الإسكندرية، وتخرج في كلية الهندسة قسم كهرباء، جامعة الإسكندرية عام 1952، بُعث إلى الاتحاد السوفييتي لدراسة هندسة المفاعلات النووية عام 1956، ثم أسند إليه القيام ببعض الأبحاث في قسم المفاعلات النووية بهيئة الطاقة النووية في مصر . سافر إلى النرويج عامي 1963 و1964 لعمل بعض الدراسات، ثم انضم بعد ذلك للعمل كأستاذ مساعد, ثم كأستاذ بكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية. أشرف الدكتور المشد في فترة تدريسه بالكلية على أكثر من 30 رسالة دكتوراه ، ونُشر باسمه خمسون بحثاً علميًّا، تركزت معظمها على تصميم المفاعلات النووية ومجال التحكم في المعاملات النووية .
في مطلع 19755 كان صدام حسين نائب الرئيس العراقي وقتها يملك طموحات كبيرة لامتلاك كافة أسباب القوة؛ فوقّع في 18 نوفمبر عام 1975 اتفاقاً مع فرنسا للتعاون النووي . منهنا جاء عقد العمل للدكتور يحيى المشد العالم المصري, والذي يعد من القلائل البارزين في مجال المشروعات النووية وقتها، ووافق المشد على العرض العراقي لتوافر الإمكانيات والأجهزة العلمية والإنفاق السخي على مشروعات البرنامج النووي العراقي .
وفي الثالث عشر من يونيوعام 1980 وفي حجرة رقم 9411 بفندق الميريديان بباريس عُثر على الدكتور يحيى المشد جثة هامدة مهشمة الرأس وقُيدتْ القضية ضد مجهول
________________________________
( 5 ) سعيد سيد بدير
++++++++++++++
نشر الصحف لخبر يوم 17 يوليو عام 19899 عن انتحار الدكتور سعيد نجل الفنان السيد بدير . لقد كان من المؤسف أن أحدا فى مصر لم يكن يعلم شيئا عن شخصية القتيل سوى أنه نجل فنان مشهور، على الرغم من كون الرجل باحثا وعالما متميزا فى مجال الاقمار الصناعية والهندسة التكنولوجية الخاصة بالصواريخ . كان كل شىء مثيرا للتساؤلات، فالجيران فوجئوا برائحة غاز تتسرب من شقة الفقيد ، ثم سمعوا صوت ارتطام ووجدوا الدكتور سعيد بدير جثة هامدة، وعندما قامت النيابة بالمعاينة لوحظت آثار دماء فى غرفة النوم.
 وقيدت الحادثة على كونها انتحار رغم شهادة الزوجة والاقارب باستحالة انتحاراً الرجل . ونشر أنه حاول الانتحار باستنشاق غاز البوتاجاز ، ولما لم يمت قام بقطع شرايين اليد ، ولكنه لم يمت أيض فقام بالقفز من شرفة شقته .. _ تخبط ممكن يصلح قصة لفيلم نسمية " الانتحار المسخرة _ والغريب أن الاجهزة الامنية لم تفتش وراء حكايات الزوجة بشأن أبحاث الرجل العلمية، والتى تتيح له كشف شفرات الاتصال بين سفن الفضاء والاقمار الصناعية التجسسية . الموساد صاحب المصلحة الاولى فى التخلص من الرجل
___________________________
* ( 6 ) العالم اللبناني رمال حسن رمال
++++++++++++++++++++++
 أحد أهم علماء العصر في مجال فيزياء المواد كما وصفته مجلة لوبوان، التي قالت أيضا إنه مفخرة لفرنسا كما اعتبرته دوائر البحث العلمي في باريس السابع من بين مائة شخصية تصنع في فرنسا الملامح العلمية للقرن الحادي والعشرين
جاءت الوفاة في ظروف مريبة حيث حدثت في المختبر ووسط الأبحاث العلمية التي تحدثت عنها فرنسا.
___________________________
( 7 ) الدكتور الفلسطينى نبيل احمد فليفل
+++++++++++++++++++++++
 نبيل أحمد فليفل عالم ذرة عربي شاب، استطاع دراسة الطبيعة النووية, وأصبح عالماً في الذرة وهو في الثلاثين من عمرهوعلى الرغم من أنه كان من مخيم الأمعري في الأراضي الفلسطينية المحتلة، فقد رفض كل العروض التي انهالت عليه -وفي الخفاء وعن طريق الوسطاء– للعمل في الخارج, وكان يشعرأنه سيخدم وطنه بأبحاثه ودراساته العلمية. وفجأة اختفى الدكتور نبيل, وفي يوم السبت الموافق 28/4/1984 عثر على جثته في منطقة بيت عور
_______________________________
( 8 ) الدكتورة السعودية سامية عبد الرحيم ميمني
++++++++++++++++++++++++++++
 كان لها اكبر الأثر في قلب موازين عمليات جراحات المخ والأعصاب، كما أنها جعلت من الجراحات المتخصصة الصعبة جراحات بسيطة سهلة بالتخدير الموضعي . عرض عليها مبلغ من المال والجنسية الاميركية مقابل التنازل عن بعض اختراعاتها, ولم يكن المبلغ بسيطا بل كان العرض خمسة ملايين دولار اميركي إضافة للجنسية الاميركية .
 رفضت العرض واستمرت الدكتورة سامية في دراستها وإنجاز أبحاثها ولم يصبها اليأس إلى أن حلت الفاجعة الكبرى عندما نشرت محطة تليفزيونية صورا لجثة الدكتورة الشهيدة وقد تعرف عليها أهلها عن طريق الصدفة لمشاهدتهم هذه القناة التي بثت الواقعة وصور الدكتورة سامية ميمني, حيث قتلت خنقا في شقتها ووجدت
جثتها في أحدى المدن الاميركية داخل ثلاجة عاطلة عن العمل
____________________________
( 9 ) الدكتور حسن كامل صباح..
====================
 اديسون العرب يصل عدد ما اخترعه حسن كامل الصباح من أجهزة وآلات في مجالات الهندسة الكهربائية والتلفزة وهندسة الطيران والطاقة إلى أكثر من 176 اختراعًا .
وقد حدثت الوفاة المفاجئة مساء يوم الأحد 31 مارس 19355 وكان حسن كامل الصباح عائدًا إلى منزله فسقطت سيارته في منخفض عميق ونقل إلى المستشفى، ولكنه فارق الحياة وعجز الأطباء عن تحديد سبب الوفاة خاصة وأنه وجد على مقعد السيارة دون أن يصاب بأية جروح مما يرجح وجود شبهة جنائية
________________________________
( 10 ) الدكتور جمال حمدان
++++++++++++++++++
 أهم جغرافي مصري، وصاحب كتاب شخصية مصر. عمل مدرسا في قسم الجغرافيا في كلية الآداب في جامعةالقاهرة، وأصدر عدة كتب إبان عمله الجامعي. تنبأ بسقوط الكتلة الشرقية قبل 20 عاما من سقوطها، وألف كتاب: اليهود أنثروبولوجيا.. يثبت فيه أن اليهود الحاليين ليسوا أحفاد اليهود الذين خرجوا من فلسطين وفي سنة 1993 عثر على جثته والنصف الأسفل منها محروقاً, واعتقد الجميع أن د. حمدان مات متأثراًبالحروق, ولكن د. يوسف الجندي مفتش الصحة بالجيزة أثبت في تقريره أن الفقيد لم يمت مختنقاً بالغاز, كما أن الحروق ليست سبباً في وفاته, لأنهالم تصل لدرجة أحداث الوفاة .
 و اكتشف المقربون من د.حمدان اختفاء مسودات بعض الكتب التي كان بصدد الانتهاء من تأليفها, وعلى رأسها كتابة اليهودية والصهيونية, مع العلم أن النار التي اندلعت في الشقة لم تصل لكتب وأوراق د. حمدان, مما يعني اختفاء هذه المسودات بفعل فاعل .
وحتى هذه اللحظة لم يعلم احد سبب الوفاة ولا اين اختفت مسودات الكتب التي كانت تتحدث عن اليهود
___________________________________
( 11 ) دكتورة سلوى حبيب
=================
 كان عنوان كتاب الدكتورةسلوى حبيب الأخير: التغلغل الصهيوني في أفريقيا, والذي كان بصدد النشر,مبرراً كافياً للتخلص منها. د سلوى حبيب الأستاذة بمعهد الدراسات الأفريقية, عثر عليها مذبوحة في شقتها, وفشلت جهود رجال المباحث في الوصول لحقيقة مرتكبي الحادث ليظل لغز وفاتها محيراً, خاصة أنها بعيدة عن أي خصومات شخصية وأيضاً لم يكن قتلها بهدف السرقة, ولكن إذا رجعنا لأرشيفها العلمي سنجد ما لا يقل عن ثلاثين دراسة في التدخل الصهيوني في دول أفريقياعلى المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي, وبشهادة الجميع كانت هذه النقطة من الدراسة ملعبها الذي لا يباريها فيه أحد .
________________________________________
((( 12 ))) وأخيرا وليس آخرا العالم المصرى ( أشرف البكرى )
++++++++++++++++++++++++++++++++++
 وهو ابن أخى الأكبر وصديقى فقد كنا متقاربين فى العمر . حصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة عين شمس . والتحق بالهيئة العربية للتصنيع ، وارسل الى فرنسا للحصول على دبلوما فى تصنيع محركات الطائرات النفاثة ، فأعطى درجة الماجستير لما ابداه من تفوق ملحوظ ، وأمضى عامان من الأبحاث أذهلت العلماء الفرنسيين بجامعة ليون ، فعرضوا عليه البقاء فى فرنسا ، ورفض ليعود الى بلاده باحثا فى مجال تطوير الأسلحة لسنوات طويلة ، وحين تم اغتيال زميله فى الأبحاث بالقاهرة بمدينة نصر ، شعر ان واجبه يلزمه بسرعة الانتهاء من أحد الأبحاث الذى كانت فى آخر خطواته ، وقد بدا متوجسا من متابعة الموساد لتلك الأبحاث ، وفى آخر سفر له الى لندن موفدا من هيئة الإنتاج الحربى تم اغتياله داخل الفندق الذى كان يقيم فيه قبيل ثورة يناير سنة 2011 م
___________________________________
*** إن الولايات المتحدة وحدها تضم 10 آلاف مهاجر مصرى يعملون فى مناطق حساسة من بينهم 300 عالم ذرة يعملون فى مراكز الابحاث النووية ، وهناك 350 باحثاً مصرياً فى الوكالة الامركية للفضاء " ناسا ، فضلا عن 300 آخرين يعملون فى الهيئات الفيدرالية واكثر من الف شخص يعملون فى الحاسبات والالكترونيات .
لقد هاجرت الادمغة المصرية بحثا عن حياة أكثر كرامة ، ودولة أشد اهتمام وتقديرا للعلم والعلماء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق