الجمعة، 30 سبتمبر 2016

نجم العلا بقلم .سمير

نجم العلا
أيا نجم العلا كم كنت أنتظرك
فى عليائك
احادثك عن سر اللقاء
كم كنت احكى لك عن سرى المكنون 
خلف ضلوعى الصماء
وفى ظﻻم ليلى كم كنت تنير
رغم انك
بقايا نجم فى السماء
لكنك صديقى الصدوق
تكلمنى اكلمك
تحفظ سرى. تسمع همسى
ولسان حالك يقول
اراكم معشر سكان الأرض
وارى افعالكم
ارى مدى الحب فى قلوبكم
تتناثر ون كما نتناثر
إلا انكم تملكون قلوبا
يملؤها الحنين
وماادراكم ماالحنين
انه اروع مافى القلوب
يتملكنا حين نشتاق
وحين نفترق يتملكنا
بل حين نحب يتملكنا
مااروعك نجمى المفضل
تشعر بى رغم صمتك
تبتسم لى رغم بكائى
وتقول لى بلسان صمتك
إبتسم فقد ملكت الحب
أيا نجم العلا
هل اصعد اليك
أم يكفينى انك تنير دربى
وكل مسالكى؟
اقول لك
مكانك انت ودعنى انا
فأنت النجم
وانا السابح حول طيفك الجميل..
انى احبك
دعك منى
فأنت المحال
ودعنى
فأنا حرف فى مقال..
...سمير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق