الخميس، 22 سبتمبر 2016

فإني بدونك أحيا بلا ماء بقلم / سليمان كامل..

اإنتظار.....
بقلم / سليمان كامل......
**********★*********★*****
أناديك فهبي ل لقائي....
فإني بدونك أحيا بلا ماء...
.....
أنا انت لي ري ....
وإني لظمآن لذلك الإرواء....
.....
متيم مسجى على أعتابك....
اصابه الهجر منك بألف داء...
.......
إنني أحيا بلا حياة.....
خلت مني الروح فصرت فناء....
.......
أهكذا الحب قومي تهجدي.....
فإني بمحراب حبك اتلو هجاء....
......
حبيبتي قد اجحظت عيني....
تورما من سهري وإلحاح دعاء....
......
قومي فإني صار بي جنون....
فقد تراأيت لي طيفا بأنحاء...
.....
فصرت اهذي بإسمك لقطتي....
وكأنها انت تشاطرني خباء.....
......
أشتاقك بين يدي تداعبني....
إبتساماتك وضحكاتك السراء....
.....
حبيبتي قومي فإني صرت....
بفقدك بين أنفاسي خواء.....
......
تساورتني الهموم طرا....
وعلت نفسي كل بلواء....
.....
مالنوم اجمل من مجالستي...
ولا البعد عني اوفى من بقائي....
......
سليمان كامل....
٢٢/٩/٢٠١٦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق