الجمعة، 17 يونيو 2016

كلمة وبس إعداد امل محمود







كلمة وبس 

هو سؤال 
لم الرئيس اصدر قرار بتخصيص مبالغ مليار جنية لاصلاح شبكة الصرف الصحى للاسكندرية هو الرئيس قال اصلاح ولاتكسير باقى الصرف الصحى فى حد فاهم حاجة يرد علية الصور دية فى العصافرة قبلى من اكتر من شهر انا مش اقول المحافظ لانى معرفش حاجة عنها وهو معانا فى اسكندرية ولا لاء ولا النائبة لانها مقيم فى مصر على ماسمع والله
سعادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية
هذه الرسالة المخلصة ليست الاولي من احد ابناء الاسكندرية الي شخص سيادتكم نستنجد بك ونطلب منكم التدخل السريع لانقاذ المدينة التي كان يقال عنها دائما عروس البحر المتوسط.
هذه العروس سيادة الرئيس تتعرض لمؤامرة كبري من الاهمال وعدم تقدير المسؤلية ممن اوكل لهم تصريف امور المدينه الجميلة.
انني لا أملك سيادة الرئيس الا دعوة سيادتك شخصيا للافطار معنا في الاسكندرية وليس في قصر من قصورها ولا يمر الموكب بطريق الكورنيش ولكن سيكون الموكب من خلال شوارع بورسعيد وطريق الحرية والترام وخالد ابن الوليد ومنه الي طرق شرق الاسكندرية ثم نعود لتري طريق المحمودية وترعتها التي تشرب منها الاسكندرية وهي ممتلئة باكوام القمامة. هذه الشوارع سيادة الرئيس كانت تغسل بالماء وترفع منها القمامة مرتين في اليوم حتي رحل محافظها السابق عبد السلام المحجوب فنحن لانتكلم عن تاريخ قديم.
هل لابناء الاسكندرية الذين نزلوا في ٣٠يونيو يفوضوك في امور الوطن من معزة خاصة لتنقذ مدينة احبوها وعاشوا فيها ورفضوا كل مدن الدنيا الا ان يكونوا ابناء هذه المدينة. دعوتنا لسيادتك مفتوحة لان يوم تقرر الحضور وتحديد الموكب سيقوم المسؤلين بالاهتماموازالة جبال القمامة وسينزل كل منهم الي الشوارع لمراجعة غسيل ودهان الشوارع بنفسه.
تحياتي وتحيات ابناء الاسكندرية المخلصين لك ولكل مصري له في الاسكندرية دكريات جميلة نحاول جاهدين ان نحافظ لكم علي ما تبقي منها
وكل عام وسيادتك بكل خير.
د. حسين صابر ابو الحسن
استاذ جراحه التجميل. كلية الطب
جامعة الاسكندرية
ومحب لمدينة الاسكندرية
اسكندرية ياريس ......اسكندرية يا حكومة .... اسكندرية يا محافظ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق