الأربعاء، 24 أغسطس 2016

اعترافات ليلية بقلم ...محمد أنور التركي....

**اعترافات ليلية**
**********
اساليني يا فتاتي عما تريدين
اسالي عن حبي لك كلما تشائين
حينما تعانقت أشواقنا تحت ظلال الحديقة
وستعرفين ما خفي عنك من أسرار الحقيقة
كنا قد سرقنا الهمسة ولها رجع الصدى
وأشرقت البسمة بيننا وزها بها المدى
وأحرقنا دموع الوجد والصبابة والجوى
قد أوقدت انذاك مشاعل العشق بكل جنون
وهمست الي برقة صوتك العذب الحنون
وعلمتني ما في الحب من أصناف الفنون
هل تسمعين الان دقات قلبي بدون ملام
وهل تشاهدين طيفي عند زيارتك في المنام
خففي وجدي لك وما في الفؤاد من الا لا م
فانا أستمع الى صوتك بين ثنايا الغمام
كأغنية المطر على الروض حين يصمت الكلام
اساليني يا فتاتي عما تريدين
وبوحي الي بوجدك متى تنوين
افتحي لي نافذة قلبك بكل حنين
واغدقي علي بحبك من عطر االرياحين
فعبير الشوق اليك تزجيه رائحة الياسمين
على عبق الورود يدنو مني طيفك قليلا قليلا
ويريني البسمة في عيونك فأضحك لها طويلا
فزهور حبك جعلت من عبيرها لي رسولا
لحظات وقوفنا بالحديقة ترسل اليك سلامي
ورؤياك بها في كل حين يزيد من حنيني
والاشجار التي ظللتنا سويا تحكي أمنياتي
فالزهور المنحنيةعلى قلبينا زادت من دموعي
والمساءات التي أضرمنا فيها نار العشق الان تنتهي
فما ذنبي أنا العاشق لك قد تهت بين ذكرياتي
وأنت التي أطفات منارة الحب بيننا وأنا أنادي
يا من وقفت على شاطئ الليل قد هيجت أ شواقي
فاسمعي نزيف قلبي في بوحه لك بكل وجداني
انه يغرق...يغرق....وأنا انادي...أنادي...يا فتاتي
....................................................................
..........محمد أنور التركي..........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق