السبت، 31 أكتوبر 2015

انتي آه آه من صمتي لديك بقلم الشاعر أحمد شوقي الصياد‏

انتي آه آه من صمتي لديك 
آه من رقه عذوبه شفتيك
آه لغه تعلمت الصبر علي يديك 
وآه آه يذيد الاشتياق
نعم هل وصل إليك 
من انفاسك من اعماقك
من كف يدك
من حمره خجل في خديك
من عشطي الي رحيق يملأ ..نهديكي
من لوعتي يا بدر إكتمل في شهور
منتهي عينكي
لا تهدأ يا ناري يا شوقي
اجعلني رياح توصل إليك
وان ذاب الحنين يا حنان الأرض
لا يكفي بين قدميك كلمه أحبك لا تكفي
وابغي الموت علي صدرك فعذروني
كوني لي ما كان في العمر باقي
بين زراعيكي وصل وصل بقوه
الشلال الي
نهديك اعبيء ثلج منه يطفي
نار في عينكي .
اذيد منه شوقا والمس عطرك
في عرق ينصبو من جبهتكي
لوعة آه آه انا مشتاق اليكي 


اشتاق الي انفاسك من زفيرك
من ثنايا جنوني من دخون فركي
وحركي بين كفيكي
ارورني عطشان الي
ما هواعمق أعمق فيكي
من فمي أذوق الريحقي
آه آه اصرخ بكلمات لها صدا وانا فيكي
معلق لا اتهاون انه فيكي
ا تشعرين اتحسين با مهوجه القلب الآنين
نفسب اصرخ فيكي اجيبني
بكلمه اتحسين حببتي انا انا عابث
ولا تتكلمي كعادتك.
يا عمري الماضي لا تحضرين
اجعلني فيكي ا روي عطشي السنين
آه إ ه لن إهداء حتي تشعرين ..
....أحمد شوقي الصياد.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق