الجمعة، 29 أبريل 2016

أيها العرب تحركوا بقلم الكاتب طارق سالم

أيها العرب تحركوا
هذا الأسد ليس ملك الغابة
طارق سالم
اعلموا أن من صفات الأسد هو الحفاظ على مملكته بمن فيها ولذالك لقب بالملك لأنه هو القوى الأمين الذي يحافظ على كل من داخل هذه المملكة.
ولكن هذا الأسد ليس بأسد ولكنه لقب فقط ولا يملك حماية نفسه من أي فار صغير يهاجم مملكته التي هي هشة كبيت العنكبوت واعلموا أنه يستلهم الزعامة والنعرة الخادعة من الخارج والقوة التي تمده وتدفعه إلى فعلته هذه ببلده من قتل وهدم وخراب إنما هي من ممدهم وفكرهم ومكرهم حتى يكون لهم أسد بالشرق الأوسط حتى ولو كان بالاسم فقط.
وأن وجودهم بهذه المنطقة من الشرق الأوسط بيد هذا الأسد وليس بأيديهم هذا بالظاهر أمام العالم أجمع وما تخفي صدورهم وعقولهم أشد .
واعلموا أنه عندما يهيج الأسد يقتل عائلته التي هي أعز المخلوقات إليه ويعلوا صوته بالغابة ولكنه لم يعد يؤثر على من بالغابة لأنه صوت يملئه الخوف والرعشة والجبن ولم يعد يهاب منه وينظر إلى جميع الاتجاهات لم يرى شيئا وكأنه ربط على بصره وقلبه من قسوة الجبن ويقول بلسان حاله أنا الملك ولا يعلم أن الملك هو الله والملك لله والعاقبة للقتلة والمجرمين.
أيها العرب تحركوا ولا يغرنكم تقلب الغرب وخيانتهم وخططهم للشرق الأوسط هم من زرعوا الفتنة بين شعوبكم هم من أرسلوا يد الغدر و الخيانة إلى بلادكم حتى تقتلوا أنفسكم بأنفسكم ونهدم بلد تلو الأخرى .
أفيقوا أيها العرب وأبصروا من بالغابة الكبيرة إنها اسود صفراء فاقع لونها لا تهيبكم ولا تهيب شعوبكم وبعضكم من سمع صوتهم وأصم أذنه وارتجف قلبه من الخوف فأصبح يهيج على شعبه بجبن وخوف ولم يعد يفيق إلا على القتل والدم والخراب لبلده وشعبه مثل هذا الأسد أو ما يسمى بالأسد واعلما أنه منسوخ من أسودهم ولكنه نسخة هشة لا تفكر ولكن تنفذ ما يملى عليها لأنهم عند النسخ سلبوا منه العقل ووضعوا مكانه هاد ديسك سطبوا عليه كل مخططاتهم لهذا البلد ولهذه المنطقة وأصبحوا متحكمين في تحديثه في كل وقت وحين ومن فترة وأخرى حسب ما يريدون من هدنة أو إشعال هذه المنطقة من وقت لآخر وكلكم يلمس وينظر ويعلم هذا جيدا وإن كنتم لا تعلمون فالمصيبة أعظم .
ولابد أن تتحركوا لحماية من تبقى من هذا الشعب والحفاظ عليه من هذا الأسد الهائج الذي بدأ بقتل عائلته وشعبه وهدم بلده بيد غربية صميمة.
وعند هياج أي أسد كما تعلمون لابد من قتله فورا لأنه لم يعد يفيد ولم يعد ملك ولم يعد يصلح لحماية نفسه أصلا وسوف وإن ترك على حالته هذه سوف يجن ويفقد صوابه وعقله ويدمر باقي الغابات لأن الديسك الذي وضع مكان عقله عند نسخه ملئ بالفيروسات المدمرة ولابد من الفرمطة وهذا لم يحدث إلا إذا أعيد الديسك لأهله لأنهم هم عندهم كلمة السر للتعامل معه .
تحركوا أيها العرب وحافظوا على هويتكم وسلالاتكم العربية من قبل أن تنقرد ويأتوا بسلالات أخرى تأكل الأخضر واليابس .
ولا يغرنكم تقلب وجوههم بالبلاد واحذروا من اسود الغابات الغربية التي هي إن حضرت إلى المنطقة سوف تكون اشد شراسة وأقوى فتكا وقتلا وحينها لم تفرق بين حاكم ومحكوم لأنها هي التي سوف تكون ملوك الغابات أجمع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق