الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

حنين بقلم الشاعره فاطمة عربي

خواطر : حنين 
*******
حنين لحبنا
حنين لأجمل سنوات عمرنا 
حنين لحب أغلقنا بعده أبواب قولبنا 

حنين يأخذنا
لحب كان يجري في عروقنا
مجر دمنا
لحب عطر حيتنا
بعبق أخلاصنا و وفائنا
حنين لحب نستنشق من رائحة سنواتنا
حب أشتاق لأيام كانت ملئ بأفراحنا
لحب كنت أري بعيونه
وأتكلم بلسانه
لقلب كان يحتويني
في غضبي و سروري
حنين لحلم أشاء القدر أن لا يتحقق
ظلمته الأيام والليالي
حنين لحب بعده لم ولن نعرف الابتسامة
حنين لحب أضاء أيامنا
بالأفراح والهناء
مشتاق للفرح بعده
حنين يأخذني للأيام الخوالي
لا يمحوها الزمان
حنين لأيام كنت أسبح في بحر حنانه
حنين للأيام كنت أضع رأسي صدر
كالطفل الرضيع في أحضان أمه
حنين للأيام كنت تحنو
علي بالعطف كالأب بعطفه علي ابنه
حنين للأيام كنت فيها الحبيب
والصديق والأب والأخ
حنين لقلب علمني معني الحب
علمني معني الوفاء والإخلاص 

كتبت :

فاطمة عربي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق