الجمعة، 27 نوفمبر 2015

حبك لن يموت.. بقلم/أحمد عبد الرحمن

...قصيدة/حبك لن يموت.....)
(
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
متي الغائب سيعود؟
بقلم/أحمد عبد الرحمن صالح) 
متي ستطوي قضبان تلك القيود؟
متي يُشفي قلبي ..من الشرود؟
...كيف وعدتني؟
إذا كنت لم تعود؟
كيف قطعت لي انهار من الوعود؟
اشعلت نار بداخلي
لهيبها .سيمحي اثار ذاك الوجود
أثبت لي أنك لم تكن يوماً موجود
كيف؟؟؟
وأنا مازلت في غرامك الان معقود
....والله لا ادري
.اهي لعنة بعاد
ام نقمة حسود
لا ينكر الحب ابداً سوى لئم او حقود
وأنا قد ذوبت فيك وعزة ربّي المعبود
وسأحطم اثار تلك القيود
وإليك حتماً .سوف اعود
....انهار الشوق تعرقلني
..بل وتمنعني العبور إليك
وتختلج اقدامي كي تدفعني بعيد عن تلك الحدود
ومازلت أحمل بين يدي ذكريات الامس وبقايا وعود
.......قد جئت إليك
.ومازالت يدي تنزف
من اثار شوك الورود
متي ستخبرني عن ميعاد وصولك؟
متي ستكون في انتظاري .بالورود؟
مازلت اصبر نفسي في بعادك بأنك يوماً سوف تعود
والله لقد علمت بأن هواك قد جائني من أجل الخلود
مازلت انتظر ذاك الموعود
ولابود للغائب من أن يعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق