الأحد، 23 أكتوبر 2016

تغريدة عشق 💟 للمبدع / أحمد بيومي

احقًا احببتني ..؟ 💟 تغريدة عشق 💟 للمبدع / أحمد بيومي
💟 سؤال يؤرقني .. ويرهقني كثيرًا كلما فكرت فيه ..؟
فطالما قد سألت .. نفسي وأنتِ بالقرب مني ..
هل كل ما ليس لنا .. عليه أن يغادرنا أو نغادره ..؟
أم في القلب متسع للجميع ..؟
فعن الاجابة عجزت ..
ولكنها لم تتركني وشأني بل قالت احقًا احببتني ..؟
💟 فقلت .. نعم ..
فقالت .. ولماذا إذا غادرتني وتركتني وحيدة اعاني الأرق والهم ..؟
فلم اجد الاجابة .. فتحصنت بالصمت ..
وفي نفسي اجبت ..
ولكني حقًا لم اغادرها.. فكيف تغادر الروح الجسد ..
ولكننا لم نلتقي أبدًا لنفترق ..
كان لقائنا صدفة على السطر ..
💟 تعارفنا كحرف اعجب يومًا بحرف ..
وكنت اعلم منذ البداية أنها ليست لي ..
وسكنني الحزن .. فوهبتها نفسي كحلم ..
وكم ارهقني غيابها عني وكم تألمت ..
فدعيني حبيبتي وحتى على البعد اشبع روحي منكِ ..
دعيني أروي ظمأ العمر إليكِ ..
💟 حتى أن يومًا رحلت أنا أو رحلت أنت اكون منكِ قد شبعت ..
دعني اتبعكِ إلى حيث تمضي ..
تتحول روحي إلى عصفور يكفيها ركن صغير في ذاكرة القلب ..
فأنتي الوحيدة التي تعريت امامها من وقاري واحزاني ..
فمعكِ لا خجل ولا خوف ..
ولا تتألمي عندما تقرئين كلماتي بل استمتعي بالقراءة كأنه نزف قلم وحرف ..
فأنا احب منكِ كل شيء إلا احساس الشفقة والعطف ..
💟 ارجوكِ إياكِ وهذا .. فأنا قد اخلع إيماني بالحب واكفر بكِ ..
احقًا احببتني ..؟ 💟 تغريدة عشق 💟 للمبدع / أحمد بيومي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق