الخميس، 27 أكتوبر 2016

شر البرية بقلم طارق سالم

شر البرية : انقلبوا هنالك خاسرين
كتب : طارق سالم
الغزوة السيناوية التي تعرضت لها ارض سيناء الحبيبة ارض الرسالات من قبل هؤلاء المعتوهين الضالين الذين لا يعرفون الله ولا يعرفون دينهم ولا الى اي ملة ينتمون غير انهم يبغون الفساد في الارض ويحرثون الاخضر واليابس ويقطعون ويقتلون كل من اراد الله لهم الحياة من البشر والشجر وحتى الحجر لم يسلم من خلال افكارهم الخربة وعقولهم التي تحمل بداخلها الكره والعصيان و بفعلهم المردود عليهم سوف يخسرون الدنيا والاخرة وهم بالفعل اقرب للباطل منه الى الحق المبين . لانهم قد تم غسيل عقولهم باردئ انواع المنظفات وسممت افكارهم باخطر واشد انواع السموم التي تصيب البشر الضال امثال هؤلاء .
ومن قام باستعبادهم واستغلالهم وتجنيدهم هم للكفر اقرب منه للايمان . استغلوا فيهم حالتهم الاجتماعية الفقيرة . والفقر والجهل وشروهم بثمن بخس للاسف حتى يصلوا الى مبتغاهم من خلالهم .
وهم بالفعل مثلهم كمثل سحرة فرعون الذين ارهبوا الناس بسحرهم ولكنهم بالاخيرهم الخاسرون وانقلبوا على سحرهم لما علموا الحق المبين . 
وبجهلهم وبفكرهم المضل سولت لهم انفسهم هجمة على مصرنا الغالية من جهة ارض سيناء الحبيبة والاعتداء على جيش مصر البطل الذي لا يقهر والذي هو خير اجناد الارض 
الا يعلمون من خلال فكرهم الضال ان الله يحمى هذا البلد الطيب وان اهله في رباط الى يوم القيامة وان جنده هم الغالبون هم المنتصرون هم الاحق بالشهادة التي وعدهم الله سبحانه وتعالى اياهم هم اهل هذا البلد ويفدونه بدماءهم ويضحون بالغالى والنفيس من اجله 
وجاءوا الى ارض سيناء بغضب من الله سبحانه وتعالى وبراءة من افكارهم وملتهم التي كانوا عليها حتى يروا الاخرة ويروا العذاب الاليم بالدنيا قبل الاخرة من قبل جيشنا البطل وجنودنا البواسل الذين هم اشداء على الكفار رحماء بينهم لا يصيبهم تعب ولا نصب في الدفاع عن وطنهم وعرضهم واهلهم 
ولقد شاهدتم بام اعينكم ماذا فعل بكم جنودنا الابطال بشجاعة وشهامة وتقديم كل التضحيات سواء بالروح او بالجسد او بكل ما يملك واعز من نفسه لتعيش بلده مصر بامن وامان . 
ولقد جئتم حتى تحفورا قبوركم بايديكم وقد كان ولكن ارض مصر سوف تلفظكم وتلفظ اجسامكم النتنة وتلفظكم قبوركم حتى لا تجدوا ملازا بالارض غير ان تاكل اجسامكم الطيور والغربان .
لقد تعلمتم الدرس جيدا ولابد ان يعيه ويحفظه عن ظهر قلب كل من تسول له نفسه مجرد التفكير او الاقتراب او حتى النظر عن بعد الى ارض مصرنا الغالية من شمالها الى جنوبها ومن شرقها الى غربها هيهات هيهات 
اذا اردتم ان ترمل نساءكم وتيتم اولادكم وتقطع رؤوسكم وارجلكم وايديكم من خلاف فسوف ترون ما لا عين رات ولا خطر على قلب بشر من جيشنا البطل الهمام وجنوده الذين هم خير اجناد الارض .
انتم فعلا شر مكانا وشر البرية . ولكن بعيد عن مصرنا الغالية وجيشها لقد اخطأتم بوجهتكم الى القدوم او الاقتراب من ارض مصر . ولقد اخطأ من ارسلكم ولقد اخطأتم لما اجيبتم دعواهم الجاهلة التي ادت بكم الى ما رايتموه باعينكم على ارض سيناء الحبيبة . التي هي ارض الشهداء وكل حبة رمل بها مروية بدماءهم .
ولكن الله الله على جيشنا الذي هو جيش الامة كلها وباق باذن الله ما دامت السماوات والارض والله الله على جنودنا الاخيار الاطهار الذين بهروا العالم بتضحياتهم واخلاصهم وتفانيهم لوطنهم مصر .
والله الله على شعب مصر الغالي الذي ساند ووقف بكل عزم وهمة وشجاعة لمساندة بلده وجيشها .
والله الله على شهداءنا الابرار هم عند الله احياء يرزقون الحياة ويرزقون كل ما تشتهيه انفسهم في جنات الخلد. ويشفعون لاهليهم الذين هم قدموهم فداءا لبلدهم وصبروا على فراقهم حتى تبقى مصر .
انتم شر البرية . وانقلبتم هنالك خاسرين
الله برئ منكم ومن افكاركم ومن افعالكم ومن وجوهكم المسودة التي ترهقها قطرة والتى لا ترى الله ولا رسوله يوم القيامة لانكم شرا مكانا واضعف جندا .
وبغزوتكم على مصر هذه انقلبتكم على اعقابكم 
وانقلبتم هنالك خاسرين 
والحمد لله . الله خير حافظ لمصرنا الغالية وناصر جنده البواسل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق