الأربعاء، 27 يناير 2016

،، لن تكونى لى ، بقلم عبدالرؤوف ابو سلوا

،، لن تكونى لى ،،
.............
أنا فى صمتى انتحب فكم
علمت أنك لن تكونى لى
ينتحر فى هواك شعرى
وتختبئ فى عينى دمعاتى
الحزن أنت والفرح يسامرنى
فكم تناسيت معك لحظاتى
أصحيح انى احلم بك فى صحوتى
وأشتاق منك كل أمنياتى
وما عار على بوحى فى الهوى
فأنت كنت لى الماضى واﻷتى
يقولون عنى انى متبم ولما لا
فأنت حتى الجماد يهواك
يادرة تتعالى فى سمائى وضاءة
فسبحان من للجمال سواك
اهيم مع نفسى وتخمرنى لحظاتى
وعلمت أنك لن تكونى لى
ومازالت تهيم بك رقصاتى
وان همت بى لتقتلنى فانا فارس
لا يبالى كثرة الطعنات
فمنك مقتول ومن غيرك مأثور
أنا فارس أنا . أنا شاعر . انا
علمت بانك لن تكونى لى
ولكن صغيرتى قف. معى قليلا
لبضع من لحظاتى
ولربما يجمعنا قدر نبتغيه نرتضيه
فلا تستعجلى زفراتى ......
شعر
عبدالرؤوف ابو سلوان من ديوان ميار ورحلتى اﻷخيرة....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق