الثلاثاء، 20 يونيو 2017

-الا يكفيك دموعى--- بقلم الشاعر / على فياض البلصفورى

------------الا يكفيك دموعى-------------
الا يكفيك دموعى وهى تتوسل اليك ضمنى
تعلن عن مرارفراقك يا حلمى
كنت لى بسمتى لماذا سرت نار تحرقنى
كتبت بحروف الهجر أنك قتلت فرحتى
كيف يهون عليك حبى وتتعلم الغدر يا شوقى
الا يكفيك دموعى وهى تتوسل اليك ضمنى
تغدر بقلب لا يعشق سواك يا دم يسير بعروقى
تعاندنى دقات قلبى وتناشد ك فى كل أوقاتى
أنا فيك أعيش من قديم الدهر بيع أنا لن أبيعك يا عمرى
سوف أصبر حتى يعجز الصبر عن صبرى
وأرسم صورتك بدمى لو أنتهى حبر قلمى
الا يكفيك دموعى وهى تتوسل اليك ضمنى
وأعلن للناس أنك ما زلت تملك قلبى
أرفق حبيبى يشوق ينادى عليك حتى فى حلمى
كيف ملكت القسوه ما كنت أعلم أنك قاسى
أنا أهون عليك ترحل وتتركنى لوحدى
أحبك لان الحب فيك جميل لا يعرفه سوى لحنى
الا يكفيك دموعى وهى تتوسل اليك ضمنى
الشاعر / على فياض البلصفورى
قطرات الندى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق