الثلاثاء، 16 فبراير 2016

أحبك منذ كنتِ صغيرة بقلم عمادالدين العيطة

عمادالدين العيطة

أحبك منذ كنتِ صغيرة
تلعبى فى البستان
كنت أشعر بالحيرة
كيف أقول لك أحبك
وكنت أشعر بالغيرة
عليك من أطفال المدينة
كنت أحبك وأحس
أنى قليل الحيلة
فأهديكى دوار الشمس
على أنه ياسمينة
وتتشابك أيادينا ونبرر أننا
نكتب على كفوفنا أسامينا
كنت أعشق لعبة المساكة
لأنها تجعلك عندى أسيرة
وكنت أقص عليك ..
حكاياتى الحزينة .. فتبكى
فأمنع الدمع أن يسقط
على شفتيك الجميلة
كنتِ لا تبالي ..
وكنت أسرح بخيالى
وأحلم أنى مارد جبالى
وأنى مملوك عشقته الأميرة
كانت أحلامى كثيرة
لكنى كنت قليل الحيلة
كيف أشرح للأميرة ..
أنى أحبها ..
وكيف .. الوسيلة ..؟!
اليوم ياسمو الأميرة
مرت السنين وزاد الحنين
إليكِ .. ياحلوة السيرة
اليوم سنكمل المسيرة
فأنتِ أميرة الجزيرة
وأنا فارس الأميرة
وبإسم الحب أنادى
لتركبى ياحبييتى جوادى
وتلفى حولى زراعيك
ومن شفتيك أجمع زادى
وأروى عطش سنينى
منذ كنتِ صغيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق